الكهرباء” تجري تعديلات على طرق محاسبة توصيل التيار “خاص - سبورت الإخبارية

0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن حدوث تغيير في حساب تكلفة توصيل التيار وتركيب العدادات للمنازل والقطاعات الصناعية والتجارية، حيث تم إلغاء الحساب النمطي واستبداله بطريقة  الحساب الفعلي وفق الأحمال الخاصة بكل حالة على حدى.

وأشار المصدر لـ الدستور، إلى أن التطبيق لطريقة المحاسبة الجديدة لتوصيل التيار تم بدء العمل بها من يوم 26 أغسطس الماضي، ووتقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر حاليا بمخاطبة الشركات لتوضيح كافة الحالات المختلفة قبل المحاسبة.

وأضاف، أن كل رئيس شركة مطالب بعقد اجتماع مع رؤساء قطاعات الشبكات ومديري العموم والادارات الخاصة بالشبكات والمشروعات لتوضيح كل ملابسات منظومة المحاسبة الجديدة.

وأكد، أن المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء لن تقبل سداد ثمن العداد الا في حالة سداد قيمة المهمات التي تم حسابها  “فعلي” بدلا من المحاسبة النمطية التي كانت تعتمد على محاسبة كل كيلو فولت امبير بقيمة 450 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق