التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا تشكيل منتخب مصر أمام توجو في المباراة الودية اليوم، حيث وضع حسام البدري المدير الفني للمنتخب التشكيلة الأساسية التي سوف ينافس بها الفريق منتخب توجو مساء اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المُؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2020 التي ستقام بالكاميرون، والتي يسعى بها الفراعنة إلى تحقيق النصر، لمقابلة الفريق مرة أخرى في لقاءات الجولة الرابعة.

يُذكر أن البدري أعطى تعليمات خاصة لبعض اللاعبين، واتضح من خلالها أنه ينوي الاعتماد عليها في تكوين الفراعنة، ومنها محمد الشناوي حارس المرمى، والثنائي أحمد حجازي ومحمود علاء في قلب الدفاع، بالإضافة إلى أن محمد هاني استطاع كسب ثقة البدري لقيادة الجبهة اليمنى، وقاد أين أشرف وأحمد أبو الفتوح الجبهة اليسرى.

تشكيل منتخب مصر أمام توجو

وينوي المدرب الاعتماد في الداخل على الثنائي طارق حامد ومحمد الناني وقبل عبدالله السعيد بعد أحمد سيد زيزو وعمرة الصولية ورمضان صبحي أثناء التدريب، ويقود محمد صلاح الهجوم الأيمن للجبهة، ومحمود حسن تريزيجيه الأيسر، والمهاجم مصطفى محمد كنوع من الدعم المعنوي والتصالح أمام الجماهير.

يجري المنتخب الوطني جلسة تدريبية كبيرة باستاد القاهرة استعدادًا للمباراة الكبرى التي تجمع كافة اللاعبين مع بعض التعليمات من حسام البدري والتركيز على الجوانب الفنية دون زيادة الحمل البدني للاعبين، وسوف تقام الساعة التاسعة مساء السبت.