التخطي إلى المحتوى

نشرت الكثير من الصحف الرياضية أنباء عن رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس، وذكرت إحدى الصحف أن هذا الرحيل سوف يحدث بشرط واحد بعد تصريحات المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، حيث قال ليوناردو أنه بالنسبة لرونالدو إذا استيقظ في الصباح وأعلن رغبته في الانتقال لفريق جديد فأنه من الممكن أن يحدث وفقًا لمتطلبات وأسعار السوق.

هل سيرحل رونالدو عن يوفنتوس

فقال يوناردو في حديثه :

“هناك خمسة أو ستة أندية فقط يمكنه الانضمام إليها، إنها دائرة مغلقة وباريس سان جيرمان جزء منها، نحن نعد دائمًا سوقنا وقائمة أولوياتنا، وأحيانًا يمكن أن تحدث أشياء غير عادية”.

ولكن أعلنت المصادر أن رونالدو ولا يوفنتوس لديهما أي رغبة في الانفصال في نهاية الموسم، حيث أن النجم يريد البقاء والفوز بدوري أبطال أوروبا قبل المغادرة، وعلى الرغم من ذلك فأن تقرير لاجازيتا ديلو سبورت أوضح أن مستقبل اللاعب رونالدو في تورينو يعتمد على نتائج الفريق في الوسم، وبناء عليه من الممكن أن يرحل في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت المصادر أنه في حالة عدم تحقق النتائج التي توقعها رونالدو مع إدارة يوفنتوس فأنه من الممكن أن يُلقي نظرة حول وجهة أخرى مع باريس سان جيرمان، التي سوف تكون وجهة مُحتملة.

وأشارت بعض المصادر الأخرى أن فريق يوفنتوس لديه الرغبة في بيع باولو ديبالا، وهذا هو ما سيجعله يتمسك جيدًا بكريستيانو رونالدو لتصفية الميزانية دون المساس بعقده، وكان كريستيانو رونالدو قد فاز بالدوري الإيطالي مع يوفنتوس لموسمين متتاليين، ولكنه يسعى إلى المجد الأوروبي.