التخطي إلى المحتوى

إتفقت إدارة نادي الزمالك مع الاتحاد السكندري على تجديد إعارة الايفواري رزاق سيسيه جناح الأبيض لصالح زعيم الثغر لمدة موسم جديد، مقابل تقاضي الزمالك 200 ألف دولار، وحصل سيسيه على مقدم تعاقده مع الاتحاد وغادر إلى القاهرة مُتجهًا إلى بلاده، وسوف يعود وينضم إلى تدريبات زعيم الثغر في الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

يستعد فريق الزمالك في الفترة الحالية إلى خوض مباراته أمام نادي مصر، والتي من المقرر أن تقام يوم 21 من نوفمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.

وبذلك يرافق الزمالك الأهلي في المباراة النهائية بعد فوز الأحمر على الوداد المغربي على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بهدفين دون رد، وبذلك يعبر إلى دور نصف النهائي بنتيجة 5/1 في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء الجمعة 27 من نوفمبر الجاري، باستاد برج العرب بالاسكندرية، حيث سيكون النهائي هو الأول في تاريخ البطولة  الذي يجمع بين الزمالك والأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حتى التقى الفريقين في ثمانية مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.