التخطي إلى المحتوى

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول بضرورة تأجيل الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب يوم الأحد بدلَا من اليوم السبت، حيث كان من المقرر أن يعلن محمد بركات مدير المنتخب أمس الجمعة بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن اللعب حتى الآن وإصابات للعديد من اللاعبين في المعسكر لذا فضل حسام البدري التأجيل للإعلان عن القائمة بشكل نهائي غداً، حتى يتأكد من وضوح الرؤية بشكل أكبر حول لحاق هؤلاء اللاعبين بمباراتي توجو من عدمة.

شهدت التمارين اليومية للمنتخب الوطني مشاركة كل من الونش وطارق حامد وأحمد سيد ومصطفى محمد في التدريبات وضمهم لمعسكرات المفتوح منذ يوم الثلاثاء الماضي بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس استعدادًا لمواجهة توجو، ذهاباً وإياباً.

من المقرر أن يتم عقد المباراة في يومي 15 و17 نوفمبر الجاري، حيث أكد حسام البدري أمس يوم الجمعة على انضمام اللاعبين الستة لقائمة المعسكر المفتوح، في حين تم انتهاء من مهمتهم مع الزمالك في مباراته مع الرجاء المغربي ذهابا وإيابا بنصف نهائي أبطال أفريقيا.

أخطر الاتحاد التوجولي لكرة القدم نظيره المصري بوصول بعثة جديدة من منتخب توجو للقاهرة في يوم 12 نوفمبر الجاري استعداد لمنتخب مصر يوم 14 من نفس الشهر على ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، والجولة الرابعة للتصفيات تجمع المنتخبين يوم 17 نوفمبر الجاري بالعاصمة لومي.