محمد صلاح يُصرح فخور بتسجيل 100 هدف مع ليفربول واسعى للقب الدوري

أعلن اللاعب المصري العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي فخره بإحرازه 100 هدف مع فريق ليفربول وسيطرته على العديد من المباريات، وأشار إلى حماسه الشديد من خوض مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في المواجهة النارية التي تجمع بينهما في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فقال محمد صلاح في حواره الرسمي لنادي ليفربول :

“بالطريقة التي يلعبون بها، كانوا في أعلى مستوى لسنوات عديدة. لقد فازوا بلقبي دوري قبل أن نفوز به الموسم الماضي. لقد كانوا مذهلين في دوري أبطال أوروبا والدوري”.

وأضاف :

“هناك دائما منافسة بيننا. لذلك، نحن نتطلع إلى تلك المباراة وأنا متأكد من أنهم يتطلعون إلى المباراة أيضا لأنه علينا الآن الدفاع عن لقب الدوري الذي نحن أبطاله. نحن متحمسون لهذه المباراة وأنا متأكد من أنهم كذلك”.

وأوضح اللاعب محمد صلاح أن الوصول إلى الهدف رقم 100 ليس أمرًا صعبًا ولكنه كان يسعى ليكون الأفضل دائمًا فقال النجم المصري :

“من الرائع دائما تسجيل الأهداف. تسجيل 100 هدف لليفربول هو شيء مميز حقا. أنا أبحث دائمًا عن شيء لمساعدة الفريق حقًا في الفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، هدف الفريق. أنا فخور جدا بهذا الأمر”.

وعن تألق دييجو جوتا مع فريق الريدز علق قائلًا :

“بالتأكيد، نحن سعداء من أجله، نحن زملاء في الفريق. نحن نحاول دفع بعضنا البعض للأمام كل يوم في التدريبات. عندما تشاهد شخص ينضم للفريق ويسجل الأهداف، تشعر بالسعادة من أجله، وتشعر أنه سيساعد الفريق ليسهل الأمر علينا في خط الهجوم”.

وفي ختام حواره علق قائلًا :

“نأمل أن يستمر في ذلك. لقد سجل بعض الأهداف، وهو أمر جيد له أن يبدأ مسيرته مع الفريق بهذه الثقة. لذلك، نحن سعداء حقًا من أجله”.

زر الذهاب إلى الأعلى