التخطي إلى المحتوى

أعلن اتحاد الكرة الموافقة على إقامة مباراة منتخبي ليبيا وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2022 على ستاد السلام، وذلك بعد الحصول على الموافقات الأمنية، خاصة وأن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت اتفاق بين اتحاد الكرة المصري والليبي على خوض باقي المباريات على الأراضي المصرية.

يُذكر أن فرسان المتوسط تحتل الترتيب الثالث في المجموعة العاشرة وذلك برصيد ثلاث نقاط بعد خوض مباراتين خسرت في الأولى أمام تونس، وفازت في الثانية على تنزانيا، ونجح اتحاد الكرة أيضًا في الحصول على الموافقات الأمنية من أجل إقامة المباراة الودية بين المنتخب الأولميبي البرازيلي ونظيره الكوري الجنوبي يوم 14 نوفمبر الجاري.

أوضح المدير التنفيذي لإتحاد الكرة وصول الفوج الأول من بعثة المنتخب البرازيلي استعدادًا لمواجهة نظيره المصري يوم 17 نوفمبر باستاد القاهرة، وذلك ضمن الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021، وأشار أن باقي البعثة سوف تصل يوم الأحد أو الاثنين المقبل قادمة من اوروبا وعلى رأسهم رودريجو نجم ريال مدريد الاسباني.

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم أن هناك ترتيبات وتجهيزات على أعلى مستوى تتم حاليًا من أجل استقبال بعثة المنتخبين، حيث أن تلك هي المرة الأولى التي تستضيف فيها مصر المنتخب البرازيلي، وسوف تكون مصر محط أنظار العالم أجمع بعد المباراة الودية التي ستقام في القاهرة.