أخبار عاجلة
يوسف الشريف يندد بالانتهاكات الإسرائيلية -
افتتاح مهرجان الكتب "الساحة الحمراء" في موسكو -

رد فعل نيمار بعد تتويج سان جيرمان بلقب الدوري

رد فعل نيمار بعد تتويج سان جيرمان بلقب الدوري
رد فعل نيمار بعد تتويج سان جيرمان بلقب الدوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رد فعل نيمار بعد تتويج سان جيرمان بلقب الدوري, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 07:31 صباحاً

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
أعرب نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن سعادته بإحراز لقب الدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه مع الفريق باللقب في الموسمين الماضيين قبل إعلان الفريق فائزاً باللقب في الموسم الحالي دون استكمال الموسم بسبب أزمة وباء كورونا. وكتب نيمار مهاجم سان جيرمان والمنتخب البرازيلي على إنستغرام: "نيمار جونيور أحرز لقبه الثالث مع باريس سان جيرمان".

وخاض نيمار 15 مباراة مع سان جيرمان في الموسم الحالي قبل توقفه منذ منتصف مارس (آذار) الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وخلال هذه المباريات، أحرز نيمار 13 هدفاً وصنع 6 أهداف لزملائه.

وأعلنت رابطة الدوري الفرنسي أمس الخميس، عن تتويج سان جيرمان باللقب هذا الموسم بعد قرار عدم استئناف المسابقة نتيجة فيروس كورونا.

وبعد توقف المسابقة هذا الموسم، سافر نيمار إلى البرازيل للإقامة في منزله بولاية ريو دي جانيرو.

وطبقاً لتقرير نشره موقع أول البرازيلي، يواصل نيمار (28 عاماً) تدريباته اليومية، ونشر نيمار العديد من الصور عن وحدات تدريبية مختلفة وذلك على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثار نيمار جدلاً كبيراً في وسائل الإعلام الإسبانية والبرازيلية بعدما ظهر مع بعض أصدقائه على ملعب للكرة الطائرة الشاطئية، وبدا أنه خرق قواعد التباعد الاجتماعي المطبقة للحد من تفشي وباء كورونا.

24- د ب أ

السابق د.صبحى يستقبل الخطيب لتهيئة الأجواء لتنفيذ بيان الأهلى د.صبحى يستقبل الخطيب لتهيئة الأجواء لتنفيذ بيان الأهلى
التالى تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو إدارة الأهلي