أخبار عاجلة
علماء الفلك: الكون يتمدد بسرعة مختلفة -
رمضان صبحى يعود للاهلى.. بشرط -

أخبار برشلونة يوم الجمعة 20 مارس 2020.

أخبار برشلونة يوم الجمعة 20 مارس 2020.
أخبار برشلونة يوم الجمعة 20 مارس 2020.

أخبار برشلونة يوم الجمعة 20 مارس 2020.

20 مارس 2020 %D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D8

يحرص مجلس إدارة برشلونة على الاجتماع عبر دائرة اتصال مغلقة من أجل مناقشة وضع النادي حاليا والتداعيات الاقتصادية السلبية التي يمر بها في ظل انتشار فيروس "كورونا" كذلك هناك الكثير من الأخبار الهامة التي نشرتها الصحافة عن الفريق الأول والخطط المستقبلية للتعاقد مع اللاعبين.

برشلونة بحاجة لأكثر من "كورونا"!

أوباميانغ في خطر

حرصت إدارة برشلونة على وضع اسم الغابولي بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم آرسنال الإنجليزي على الطاولة باعتباره من المرشحين للانضمام إلى النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "سبورت"

وترى إدارة برشلونة أن أوباميانغ هو البديل المثالي في حال فشلت صفقة النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي.

وكان مانشستر يونايتد قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع أوباميانغ خاصة أن سعره يصل إلى 55 مليون يورو فقط في الوقت الذي ترى فيه إدارة البلوغرانا أن اللاعب بات في خطر بسبب سهولة الحصول عليه وغموض موقف التفاوض مع إدارة إنتر ميلان حول لاوتارو.


برشلونة يحسم موهبة ساو باولو

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة دفع مليون يورو لنادي ساو باولو البرازيلي من أجل التعاقد مع الموهبة "غوستافو مايا" الجناح الأيسر لفريق الشباب والذي سبق له اللعب في بعض المراحل السنية للمنتخبات البرازيلية.

وإذا ما أراد برشلونة اتمام التعاقد في يونيو القادم عليه دفع 3.5 مليون يورو لاسيما أن اللاعب يبلغ من العمر 19 عاما ويمكنه الذهاب إلى الرديف دون أي مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تتعارض مع ذهاب اللاعبين إلى أوروبا دون 18 عاما.

جولة آسيوية بشروط 

ذكرت صحيفة "سبورت" أن برشلونة يدرس الذهاب إلى آسيا في فترة الصيف من أجل إقامة جولة هناك الهدف منها إقامة مباريات ودية وجني أرباح من الأحداث الدعائية.

وربما يفكر برشلونة في الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية من جديد من أجل الأغراض الدعائية لاسيما أن النادي سيعاني اقتصاديا بسبب تفشي فيروس "كورونا"

ساني وحصار الكلاسيكو

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة دخل في صراع مع ريال مدريد للتعاقد مع الجناح الألماني ليروي ساني لاسيما أن فريقه مانشستر سيتي لا يعتمد عليه كثيرا لاسيما أن اللاعب عادة ما يدخل في سلسلة من الإصابات.

وربما مع حرمان مانشستر سيتي من اللعب في النسختين المقبلتين من دوري أبطال أوروبا سيكون ساني أقرب للخروج من أي وقت مضى.

السابق فيديو: من الذاكرة.. لمسة زيدان أمام دينامو كييف الأفضل في تاريخ الأبطال
التالى الحلم الضائع أندية جازان خارج الكبار