أخبار عاجلة

مطالب تير شتيجن تُنذر برحيل ميسي

مطالب تير شتيجن تُنذر برحيل ميسي
مطالب تير شتيجن تُنذر برحيل ميسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مطالب تير شتيجن تُنذر برحيل ميسي, اليوم الأحد 22 مارس 2020 05:05 صباحاً

كتب : حضارم نت - كووورة 11/03/2020 15:50:04

باتت إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو في موقف لا تُحسد عليه، بشأن التعامل مع ملف تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول، مارك أندريه تير شتيجن.

ويرتبط الحارس الألماني صاحب الـ27 عاما، بعقد مع البلوجرانا حتى صيف 2022، ويسعى برشلونة للتوصل لاتفاق معه للتجديد.

مطالب ضخمة

عقد وكلاء تير شتيجن عدة جلسات مع إدارة برشلونة من أجل التفاوض على التجديد، ونقلوا رغبة الحارس في الاستمرار ضمن الفريق الكتالوني.

وما يُعقد سير المفاوضات، رغبة اللاعب الألماني بالحصول على أعلى راتب لحارس مرمى في العالم في عقده الجديد، حيث يرى أنه الأفضل حاليًا.

وكان تير شتيجن قد وقع آخر عقد له في عام 2017، بعدما أصبح الحارس الأول للبلوجرانا، عقب رحيل التشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي.
 
عروض مُغرية

فور ظهرت التقارير حول وجود خلافات بين برشلونة وتير شتيجن في ملف التجديد، بدأت أندية كبيرة بأوروبا في مُطاردة الحارس الألماني.

وأبدى تشيلسي الإنجليزي رغبة قوية في ضمه حال أراد برشلونة التفاوض على بيعه بعدما أصاب الحارس كيبا أريزابالاجا مدربه فرانك لامبارد بالإحباط، وقرر التعاقد مع حارس مميز يُساعده على المنافسة في الموسم المقبل.

ودخل أيضًا يوفنتوس قائمة المهتمين بحارس البلوجرانا، والذي يراه أفضل خيار لتعويض بوفون، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

ويبقى العائق أمام هذه الأندية الشرط الجزائي في عقد تير شتيجن مع برشلونة، والذي تبلغ قيمته 180 مليون يورو، مما يدفعهم للتفاوض بشكل رسمي على ضمه مع إدارة البارسا.

رسالة ميسي

نجم وقائد برشلونة ليونيل ميسي، وجه رسالة شديدة اللهجة إلى إدارة النادي، بأنه إذا تم بناء فريق تنافسي
سيبقى في صفوف البلوجرانا مدى الحياة.

ميسي يملك الحق في أن يُنهي عقده ويرحل عن الفريق بنهاية الموسم، وهو السيناريو الذي لا يتمناه أي مشجع للبارسا أو ليونيل نفسه.

وحال لم تُلب الإدارة رغبات تير شتيجن المادية وفشلت في الوصول لاتفاق معه للتجديد، وانتهى الأمر برحيله، قد يكون من أهم الأسباب التي ستدفع ميسي للرحيل.

ويُعد الحارس الألماني من أهم الركائز الأساسية في صفوف البلوجرانا، وهو ثاني أفضل لاعب بعد ميسي، وبرحيله سيتأثر الفريق تماما نظرًا للمستويات الخيالية التي يُقدمها.

السابق اليوم.. أحمد فتحي يحسم مصيره مع الأهلي
التالى محمد عمر عن تعامل الأهلي مع حسام عاشور: “لا نمارس الاحتراف وكان لابد من التجديد”