التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا القنوات الناقلة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر تلك المباراة الهامة بين الفريقين والتي يدخل بها النادي الأهلي بعد أن تمكن من الفوز على الإتحاد السكندري بهدفين لهدف، أما فريق طلائع الجيش فقد انتقل إلى المباراة النهائية بعد أن تمكن من الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء نصف النهائي.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس مصر يوم السبت الموافق الخامس من ديسمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وهي تُقام على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وتُذاع حصريًا على قناة أون تايم سبورتس ON time Sport.

يدخل فريق الأهلي إلى المواجهة أمام طلائع الجيش وهو في أفضل حالاته، وذلك بعد أن تم تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة بعد أن غابت عنه لمدة سبع سنوات، ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز على طلائع الجيش والفوز ببطولة كأس مصر أيضًا لتكون البطولة الثالثة له في هذا العام.

يعتمد فريق الأهلي بشكل كبير على أداءه الجيد من اللاعبين بالإضافة إلى الجهاز الفني المميز بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي يُعطي الفريق النصائح الإيجابية الفعالة لتحقيق الفوز في كل مرة.

وفي المقابل فأن فريق طلائع الجيش يأمل في تحقيق الفوز والانتصار بعد تقديمه لأداء مميز في الفترة الأخيرة فاجئ الملايين وخاصة بعد أن استطاع إقصاء بيراميدز والزمالك والوصول إلى النهائي، وسوف يُواجه الأهلي وهو يعلم جيدًا صعوبة الخصم، ولكنه سوف يبذل أقصى ما بوسعه للفوز بالمباراة.