التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة مصر وتوجو اليوم السبت، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره توجو في مباراة قوية اليوم السبت الساعة التاسعة مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المُؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، ومن المقرر أن يُنقل هذا اللقاء الحصري عبر قناة تايم سبورتس للتردد الأصلي، مع قناة بي إن سبورت إتش دي 7.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وتوجو

من المترقب أن يُذاع الاستوديو التحليلي على قناة تايم سبورتس تقديم الإعلامي أحمد شوبير، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بصحبة نجوم التحليل محمد عمر، وليد صلاح الدين، محمد أبو العلا، ويُحلل الأداء التحكيمي سمير عثمان الحكم الدولي السابق.

يدخل فريق منتخب مصر هذا اللقاء وهو محتل للمركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد نقطتين، ومنتخب توجو في أخر المجموعة برصيد نقطة وحيدة، ويحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد خمس نقاط ويتواجد منتخب كينيا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

مغادرة محمد حمدي للمُعسكر

يُذكر أن محمد حمدي ظهير أيسر المنتخب غادر المعسكر بعد أن تعرض للإصابة بألم في الحوض خلال التمرين أمس، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الطبيب محمد أبو العلا، والذي أكد صعوبة التحاقه بمباراتي توجو يومي 14/17 نوفمبر للتأهيل لبطولة الكاميرون.