التخطي إلى المحتوى

قناة عمان الرياضية الجديدة Oman sport TV، من أهم القنوات المتواجدة على القمر الصناعي نايل سات والتى تقدم عدد من المباريات المختلفة على مستوى العالم وتهتم بكافة البرامج التحليلية والإخبارية لتقديم كل ما هو جديد في مجال الرياضة والأحداث الجديدة والأخبار الرياضية داخل الأندية الرياضية الكبرى.

تردد قناة عمان الرياضية الجديدة 2021

تُعد من أولى القنوات العمانية المتواجدة بعمان لمتابعة الرياضة وكرة القدم وكرة اليد والتنس وغيرها من الألعاب الرياضية المختلفة، فمنذ أن تم بث القناة في عام 2013 حتى الآن فهي تهتم بكل ما هو جديد، تقدم إدارة القناة محتوى رياضي على مدار 24ساعة طوال أيام الأسبوع دون تشفير.

مميزات قناة عمان الرياضية

تعمل على تطوير البرامج الرياضية استخدام البرامج التحليلية والتقنية البصرية لمزيد من المتابعة وتغير نحو الأفضل، فمع ذلك التغير أدي الأمر تغير التردد الخاص بالقناة، مازال يبحث العديد من المتابعين في الوطن العربي عن التردد الجديد :

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 1211 27500 رأسي 3/4

من أفضل القنوات المتخصصة التي تقدم كافة أنواع الرياضة المتواجدة في عمان على الرغم من إختلاف النشاط الرياضي المحلي، فلديها العديد من خبراء كرة القدم والمحللين الرياضيين لكرة القدم المحلية والعالمية من خلال استديو تحليلي مع أكبر خبراء متخصصين في كرة القدم.

أهم برامج قناة عمان الرياضية

تُقدم قناة عمان مجموعة من البرامج الرياضية المختلفة، منذ أول لحظة بث لقنوات وهي في تجديد مستمر من أهم البرامج التي يتم عرضها :

برنامج الدكة

يقدم مجموعة من التحليلات والمناقشات الرياضية والأمور التي تخص الفن والمباريات الاحترافية ويتم استضافة عدد من المختصين في مجال التحليل الرياضي ومتابعة الأحداث والدوريات الرياضية.

ضيافة نجم

يتم استضافة مجموعة من نجوم كرة القدم العمانية في المنتخب الوطني الأول منذ السبعينات والثمانينات والتسعينيات يحكون عن تجاربهم ونقل الصورة الفعالة بداياته الكروية وإنجازاتهم والصعوبات التي واجهها في تلك الفترة، مع عدد من الذكريات التي بها دروس وعبر ليقتدي بها أي لاعب ناشىء بعد معرفة نهجهم والسير عليه.

جول مانيا

برنامج أسبوعي، خاص بكرة القدم في جنوب أمريكا والقارة اللاتينية والتعرف على آخر الأخبار الكروية في الدوريات وكرة القدم بجنوب أمريكا، تتطلع القناة للمباريات العالمية أيضا وتحليل الرياضة بالخارج.

المصارعة الحرة

خاص بالمصارعة الحرة وجولات جديدة للمصارعين والتنافس على الألقاب.