أخبار عاجلة
القبض على أحد أخطر المطلوبين عالميا في دبي -

بالصور.. مستشفى ديرب نجم يرد على فيديو الطبيب المثير للجدل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. مستشفى ديرب نجم يرد على فيديو الطبيب المثير للجدل, اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 11:32 مساءً

بعد البيان الذي أصدرته مديرية الصحة بالشرقية بشأن الفيديو المتداول الخاص بمستشفى ديرب نجم المركزي، أوضحت إدارة المستشفي بأن المستلزمات الطبية، وغيرها من الأدوية متوفرة بكميات كافية بها، ويتم توزيعها يومياً على الفريق الطبي بالأقسام الطبية المختلفة.

كما كلف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير إدارة المستشفيات بالمرور المفاجئ اليوم على مستشفى ديرب نجم، لمتابعة توزيع الواقيات الشخصية على الفريق الطبي من "الماسكات الجراحية، والجاونات، والمطهرات، والجوانتيات، والمنظفات، والماسكات عالية الكفاءة" بشكل يومي، مع متابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى.

وناشدت مديرية الشئون الصحية بالشرقية المواطنين ورجال المجتمع المدني بعدم الانصياع وراء أي معلومات أو بيانات يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستثناء المصادر الرسمية لها، وخاصة في هذا التوقيت الدقيق الذي تمر به البلاد، وذلك لمنع إثارة البلبلة والقلق والفزع لدي المواطنين.

وكان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت فيديو مساء أمس يفيد بعد وجود مستلزمات طبية داخل مستشفى ديرب نجم المركزي، وظهر به طبيب يناشد بتوفير الاحتياجات الطبية اللازمة للمستشفى، وأصدرت المديرية بيان نفت خلاله كل ما تناوله الطبيب، وأكدت توفر المستلزمات، لمشاهدة الفيديو

السابق وزارة التربية: لا مانع في تنظيم دروس دعم وتدارك ودروس خصوصية لفائدة تلاميذ الباكالوريا
التالى تعرف على تفاصيل عرض الاتفاق السعودي لضم نجم الأهلي