أخبار عاجلة

بالصور.. سر شكر أطباء مستشفى الحجر الصحى لمحافظ أسوان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. سر شكر أطباء مستشفى الحجر الصحى لمحافظ أسوان, اليوم الأربعاء 1 أبريل 2020 11:57 صباحاً

أهدى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، العاملين من الفريق الطبى والفنى والإدارى بمستشفى أسوان التخصصى العام بالصداقة الجديدة، والذى تأتى ضمن إحدى مستشفيات العزل الطبى للمصابين بمرض كورونا المستجد، مجموعة من الهدايا المتنوعة وبوكيهات الورد، بالإضافة إلى بعض المستلزمات الطبية الوقائية.

جاء ذلك تشجيعاً وتضامناً مع الدور البطولى الذى يقومبه الجيش الأبيض داخل هذا الصرح الطبى وباقى مستشفيات العزل والذين يتصدرون الصفوف الأولى لمواجهة فيرس كورونا المستجد.

وبعث اللواء أشرف عطية، بباقات ورود للمرضى الذين يخضعون لعلاج مكثفلتحويلهم من حالات إيجابية إلى سلبية تمهيداً للوصول إلى الشفاء الكامل، مؤكداًعلى أن جميع مؤسسات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تقدر ما يقوم بهالعاملين فى القطاع الصحى وهو الذى تجسد فى قرارات الرئيس السيسى الأخيرة بصرفمكافآت إستثنائية للعاملين بمستشفيات العزل.

وأشاد الدكتور طاهر إسماعيل، مدير عام مستشفى أسوان التخصصى والعام، بهذه اللفتة محافظ أسوان والتى سيكون لها أكبر الأثر فى رفع الروح المعنوية للعاملين بمستشفى العزل وتحفيزهم لإستكمال دورهم المهنى والإنسانى بتقديم الخدمة العلاجية للمرضى على الوجه الأكمل لسرعة شفاءهم وخروجهم فى أقرب وقت ممكن.

التالى (أنا صوتي) يصل إلى الأطفال في بيوتهم أثناء الحجر