التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الجولة الثالثة من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث يستكمل فريق يوفنتوس مبارياته في تلك الجولة من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك بمواجهة تجمعه مع الفريق المجري فيرينكفاروسي على أرض الأخير، وتُقام المباراة على أرضية ملعب جروباما أرينا.

يقع فريق البيانكونيري في المجموعة ز مع برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني، ويحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة بعد حصوله على ثلاثة نقاط بعد أداء مباريتين فقط، فاستطاع فريق اليوفي الفوز في المباراة الأولى على دينامو كييف الأوكراني قبل أن يُهزم على أرضه على يد البلوجرانا بهدفين مقابل لا شيء.

وفي المقابل يتواجد الفريق المجري في آخر المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد الهزيمة التي وقعت عليه من البارسا بخماسية، وبعدها التعادل مع دينامو كييف.

موعد مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الرابع من نوفمبر 2020 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تُذاع المباراة حصريًا على شاشة قنوات بي إن سبورتس الرياضية وتحديدًا بي إن سبورتس 1 لمتابعة مباراة دوري أبطال أوروبا القوية، ويمكن أيضا للجميع متابعة البث المباشر للمباراة والتي تبدأ قبل إذاعة المباراة بنصف ساعة تقريبًا.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
فيرينكفاروسي – يوفنتوس الأربعاء 4 نوفمبر 2020،
18 ربيع الأول 1442،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 1 جروباما أرينا