التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والتي تُقام اليوم ضمن مباريات الجولة ال 14 من الدوري الاسباني 2020/2021، حيث يستضيف نادي برشلونة على ملعبه الكامب نو مباراة قوية أمام فالنسيا والذي يدخل إلى المباراة مع المركز ال 12 في الترتيب، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة دون ترك أي فرصة للفريق الآخر.

حيث تمكنت كتيبة رونالد كومان من الفوز على ريال سوسيداد في الجولة الماضية، وذلك بنتيجة 2/1، وبذلك أصبح الموقف والترتيب أفضل بكثير ودخلوا إلى المنافسة بقوة من جديد، ويسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز وعدم إهدار أي نقاط في المباراة، وذلك من أجل عدم الابتعاد عن المُشاركة مرة أخرى.

أما فريق فالنسيا فهو لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في آخر أربعة مباريات له في الليجا، وبذلك يسعى إلى تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، وذلك لكي يدخل في السباق على المربع الذهبي، كي لا يتعثر كالموسم الماضي والذي أنهاه بالترتيب التاسع.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

سوف تقام مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت الموافق التاسع عشر من ديسمبر 2020، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة حصريًا على قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويمكن مُتابعة المباراة أيضًا عبر خدمة البث المباشر على الإنترنت.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
برشلونة – فالنسيا السبت 19 ديسمبر 2020،
17:15 مصر، 18:15 السعودية
beIN SPORTS HD 1 كامب نو