التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة تشيلسي ورين القادمة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه فريق تشيلسي نظيره رين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة، مباريات دور المجموعات للموسم الجديد 2020/2021.

يدخل فريق تشيلسي إلى المباراة وهو يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد أربعة نقاط متساويًا مع اشبيليه، ويدخل إلى اللقاء وعيينه تتجه نحو الفوز مباشرة من أجل مواصلة حصد النقاط وتحقيق الانتصار والظهور بكل قوة وتركيز، سعيًا وراء الوصول إلى الطريق الصحيح والوصول إلى الأدوار المتقدمة.

أما فريق رين فهو يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ولذلك يستعد إلى دخول المباراة القادمة بتركيز عالي لعلمه بقوة الخصم، ولكنه سوف يحاول القتال من أجل استعادة هيبة الكيان والمنافسة بكل قوة، من أجل التأهل إلى الدور القادم، وذلك بعد أن شهدت الجولة الماضية فوز تشيلسي على كراسنودار برباعية بدون رد، ولكنه تلقى الهزيمة من اشبيلية بهدف دون رد.

موعد مباراة تشيلسي ورين

وسوف تقام مباراة تشيلسي ورين اليوم الأربعاء، وستذاع المباراة على القناة المشفرة بى إن سبورت 2 ، بتعليق صوتى للمعلق على محمد على.

المباراة تشيلسي × رين
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 4 نوفمبر 2020 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب ملعب ستامفورد بريدج