التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية والتي انتهت منذ قليل بفوز فريق ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء شيء، وكانت تلك المباراة من المباريات القوية والحاسمة التي أقيمت على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ودخل الفريقين إلى المباراة وهما يعلمان جيدًا أنها لن تكون مباراة سهلة، وبذلا أقصى ما بوسعهما للفوز بها.

يُذكر أنه قد خسر ريال مدريد في العديد من اللقاءات الأخيرة بسبب أداءه السيء، وفشل الفريق في تحقيق ثلاث نقاط في آخر ثلاث مواجهات له، وحقق نقطة وحيدة فقط، وخسر في لقائين وتعادل في مواجهة واحدة، وكان اللقاء الأخير لنادي ريال مدريد أمام نادي ديبورتيفو ألافيس ونجح في الفوز عليه بهدفين دون رد.

أرجع المدير الفني الأخطاء التي أدت إلى الخسارة إلى أخطاء من لاعبي الفريق، وأبرزها خطأ الحارس كورتوا الذي مرر إلى مهاجم المنافس والمرمى خالي.

وفي المقابل فأن فريق إشبيلية يتواجد في المركز الخامس بالترتيب العام، وذلك بعد أن استطاع تحقيق ثلاث إنتصارات أخيرة متتالية صعد بهم الفريق إلى تلك المحطة، ولذلك فهو يطمح في الفوز من أجل الوصول إلى المركز المتقدم والتفوق على الملكي.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية

انطلقت المواحهة القوية بين فريقي ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت السعودية والسابعة والربع بتوقيت الإمارات، وتم إذاعة المباراة حصريًا على قناة بي إن سبورت 3، بتعليق خليل البلوشي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال مدريد – ألافيس السبت 5 ديسمبر 2020،
20 ربيع الآخر 1442،
17:15 مصر، 18:15 السعودية
beIN Sports HD 3 رامون سانشيز

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

  • تيبو كورتوا
  • لوكاس فاسكيز – ناتشو – رافاييل فاران – فيرلاند ميندي
  • لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس
  • ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور