التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، حيث يستعد ريال مدريد لخوض هذا اللقاء القوي على أرضية ملعب سانشيز لمنافسات الدوري الإسباني، ويدخل الملكي إلى المباراة ونتائجه على صعيد الليجا ودوري أبطال أوروبا غير مُرضية تمامًا للجماهير.

يرغب فريق ريال مدريد في الفوز ووقف هدر النقاط في الدوري، وأيضًا الفوز على نادي بوروسيا الألماني المتصدر للمجموعة في دوري أبطال أوروبا، وفي المقابل فأن فريق إشبيليه ليس بالخصم السهل حيث أنه يحتل المركز الخامس حاليًا بفارق نقطة واحدة عن الكتيبة الملكية، ويسعى لتحقيق الفوز والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

سوف تُقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت الموافق الخامس من ديسمبر 2020 على أرضية ملعب رامون سانشيز ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، والسادسة وربع بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة حصريًا على قناة بي إن سبورتس 3.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يفتقد فريق ريال مدريد إلى الكثير من الإصابات والغيابات والتي من بينها سيرخيو راموس وفيديريكو فالفيردي ولوكا يوفيتش وأيدين هازارد ودانيال كارباخال، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

  • تيبو كورتوا
  • لوكاس فاسكيز – ناتشو – رافاييل فاران – فيرلاند ميندي
  • لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس
  • ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور