التخطي إلى المحتوى

نُتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة برشلونة وقادش ضمن مباريات الدوري الاسباني، والتي يحل بها برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق قادش على أرضية ملعب رامون دي كارانزا، وذلك في مُجريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الاسباني، غدًا السبت 5/12/2020.

سوف تُقام مباراة برشلونة وقادش في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت القاهرة والثانية عشر بتوقيت الإمارات، ويدخل برشلونة إلى المباراة في ظروف صعبة في المسابقة المحلية بخلاف المُباريات الأوروبية لأنه وكغير العادة سوف يتواجد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

يدخل فريق البلوغرانا من تصحيح المسار للاستفادة من الأخطار السابقة لعودته في مكانه الطبيعي في المراكز الأولى، وعلى الرغم من أنه يُقدم جيدة في المسابقة الأوروبية، وهو لم يخسر أي لقاء في مرحلة المجموعات، وكانت آخر مُباراة له ضد الفريق المجري فرينكفاروزي الذي انتهى بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي المقابل فأن فريق قادش يسعى لاستغلال عامل الأرض وتحقيق مفاجأة كبيرة من أجل الاستمرار في تألقه لينتقل لنقلة نوعية إلى المربع الذهبي الذي يُمكنه على الأقل في الدوري الأوروبي، ويُتقدم برشلونة على سلم الترتيب بفارق نقطتين ويملك في رصيده 16.

موعد مباراة برشلونة وقادش

وفيما يخص موعد مباراة برشلونة فهي تكون في التوقيت التالي :

الفريق برشلونة ضد قادش
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد اليوم السبت 5 ديسبمر الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب رامون دي كارانزا