التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا نتيجة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، تلك المباراة التي انتهت منذ قليل بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء للفريق الأخر على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، دخل اليوفي إلى المباراة بعد أن ضمن التأهل إلى ثمن النهائي منذ الجولة الماضية، وهو يحتاج تلك المباراة فقط من أجل محاولة مزاحمة برشلونة على الصدارة، ومواجهة أسهل للخصم في الدور المُقبل.

وفي المقابل فأن فريق دينامو كييف فأنه لا يزال يأمل في أن يخطف المركز الثالث، وهذا يضمن له الإنتقال إلى بطولة الدوري الأوروبي، وبالتالي فهو سوف يُحاول بذل كل ما بوسعه من أجل الفوز على يوفنتوس والحصول على الثلاث نقاط كاملة لتعزيز موقفه في البطولة.

يُذكر أن فريق يوفنتوس يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، أما فريق دينامو كييف فهو يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ولذلك فهو يسعى بكل جهده إلى تحسين وضعه وضمان التأهل بحصوله على الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة بعد الفوز على فريق يوفنتوس.

تُشكل تلك المباراة أهمية كبرى أمام يوفنتوس وخاصة وأنه تعادل في آخر مباراة بالدوري أمام الصاعد حديثًا بينفينتو، وهذا ما سيجعل الفريق يقع في ضغوطات هائلة وخاصة للمدرب المدير الفني للنادي أندريا بيرلو من أجل السعي وراء تحسين الأوضاع.

المباراة يوفنتوس × دينامو كييف
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 2 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 4
الملعب ملعب أليانز ستاديوم

أقيمت مباراة يوفنتوس أمام دينامو كييف اليوم الأربعاء الموافق الثاني من ديسمبر 2020 على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، ونُقلت المباراة حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقلة الحصري للبطولة، وتُذاع تحديدًا على القناة رقم 4.