التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة يوفنتوس ودينامو كييف ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي يستقبلها ملعب أليانز ستاديوم مساء اليوم الأربعاء الثاني من ديسمبر 2020، ضمن فعاليات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة السابعة لدور المجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى فيها كلا الفريقين إلى الفوز بالمباراة.

يدخل فريق يوفنتوس إلى المباراة وهو متواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد تسعة نقاط، أما فريق دينامو كييف فهو يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويسعى فريق يوفنتوس إلى الفوز بالمباراة، على الرغم من أنه ضمن التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل، ولكنه يدخل إلى اللقاء لتحقيق الانتصار والاقتراب من البرشا المُتصدر الجدول برصيد 12 نقطة، والضغط على المركز الأول.

فيُعد هذا اللقاء بالنسبة لفريق اليوفي غير مُهم بنسبة كبيرة، ولكنه يلقى اهتمام خاص عند ترتيب الفرق، ولذلك يستعد له الفريق بكامل معنوياته وبإرادة مرتفعة وقوية من أجل تحقيق الفوز وحصد المزيد من الانتصارات.

وفي المقابل فأن فريق دينامو كييف فهو يدخل إلى المباراة معانيًا من الويلات وموقفه صعب للغاية ولديه أمل وحيد هو التأهل إلى الدوري الأوروبي، وذلك إذا نجح في تحقيق الفوز وبقي في المركز الثالث، ولكنه إذا خسر سوف يخرج نهائيًا، وهذا ما سيجعله يُقاتل بكل قوة للحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة يوفنتوس ودينامو كييف

وفيما يخص موعد مباراة يوفنتوس ودينامو كييف فهو كالتالي :

المباراة يوفنتوس × دينامو كييف
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 2 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 4
الملعب ملعب أليانز ستاديوم