التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا نتيجة مباراة ليفربول وأياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت منذ دقائق قليلة بفوز فريق ليفربول بهدف مقابل لا شيء، والتي أقيمت على أرضية ملعب آنفليد في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة الدوري.

دخل فريق ليفربول إلى المباراة بعد خسارة كبرى وقع فيها في الجولة الماضية ولكنه مازال يتربع على عرش الصدارة، ولكنه يبحث إلى الفوز في تلك المباراة من أجل ضمان التأهل إلى الدور القادم، والمنافسة على اللقب بكل قوة، ولكن فريق أياكس يسعى أيضًا إلى تحقيق الفوز بالمباراة وهذا ما سيجعل اللقاء قوي وحاسم، حيث أن الفريق لديه سبعة نقاط ويسعى إلى الحصول على الثلاث نقاط من الفوز على ليفربول ليتربع على عرش الصدارة.

يُذكر أن الفريق الهولندي يتواجد حاليًا في المركز الثالث، ولكنه يسعى إلى الفوز والانتصار للوصول سريعًا إلى الصدارة بعد الفوز على ليفربول وحجز مقعده في الدور ال 16 من البطولة، حيث أن فريق ليفربول كان قد فاز في مباراة واحدة فقط في آخر أربع مباريات في كافة المسابقات، وذلك بعد خمس انتصارات متتالية، على الرغم من الخسارة في آخر مباريات للفريق.

وفي المقابل فأن فريق أياكس كان قد فاز بآخر ست مباريات في كافة المسابقات التي يشترك فيها حاليًا، ومنذ هزيمتهم أمام ليفربول بهدف نظيف فاز الفريق في سبع مباريات من ثماني مباريات.

المباراة ليفربول × أياكس أمستردام
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الثلاثاء 1 دسيمبر 2020 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب آنفيلد

انطلقت صافرة مباراة ليفربول وأياكس امستردام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تُذاع المباراة حصريًا على قناة بي إن سبورتس إتش دي 4، وعلق على المباراة علي محمد علي، وقاد التحكيم في مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا طاقم تحكيم يتكون من ستيلر من، ويُعاونه مايك بيكيل، كريستيان غيتلمان وماركو فرايتز.