التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن مباريات الدوري الإسباني، حيث يستقبل ملعب واندا ميرتوبوليتانو تلك المباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقيان أقوياء، في منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/2021.

استطاع فريق برشلونة تحقيق الفوز والانتصار في المباراة أثناء فترة التوقف الدولي، وذلك على فريق ريال بيتيس بخماسية لهدفين، وذلك لكي يرفع رصيده إلى 11 نقطة، وهذا جعل الفريق يصل إلى المركز الثامن على جدول الترتيب، مع بقاء مباراتين مُؤجلات سوف يتم التحديد فيهما في الفترة القادمة.

يُذكر أن فريق برشلونة عاد إلى سكة الانتصارات قبل فترة التوقف، ويريد أن يستمر على النشاط والإبداع والأداء الجيد، فعلى الرغم من أنه يُدرك جيدًا صعوبة الخِصم إلا أنه سوف يُحاول بكل قوة وتركيز ليُحقق الفوز ويحصد المزيد من النقاط ليتقدم أكثر في جدول الترتيب ويعود إلى المكانة الطبيعية له.

وفي المقابل فأن فريق أتلتيكو مدريد استطاع الفوز على فريق قادش في الجولة الماضية برباعية بدون رد، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة، وبهذا النشاط يصل إلى المركز الثالث مع بقاء مباراتين تم تأجيلهما له.

يُذكر أن فريق أتلتيكو لم يُقدم المستوى الجيد في مسابقة الدوري كعادته دائمًا، ولكنه يدخل إلى هذا اللقاء الصعب بكل شراسة وتركيز سعيًا وراء السيطرة على نقاط القوة والتركيز على نقاط الضعف للخِصم، لتحقيق الانتصار، وخطف النقاط الكاملة، لكي يُواصل الفريق طريقه نحو الصدارة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وفيما يخص موعد المباراة فهي ستقام في التوقيت التالي :

المباراة برشلونة × أتلتيكو مدريد
المسابقة الدوري الاسباني
الموعد السبت 21 نوفمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو