التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي حيث يحتضن استاد توتنهام هوتسبر تلك المباراة من العيار الثقيل، مساء غدًا السبت المواق 21 نوفمبر 2020، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يُذكر أنه قبل فترة التوقف كان قد تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة من المسابقة، وبذلك يرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة ويصل إلى المركز العاشر، ولكنهم لازلوا ليسوا في أحسن أحوالهم في مسابقة الدوري ولم يقدموا المستوى المطلوب منهم، حيث يبحثون عن العودة بكل قوة إلى المنافسة على اللقب.

يأمل لاعبي مانشستر سيتي العودة من جديد والمنافسة على اللقب بكل قوة للتقدم أكثر على جدول الترتيب، وفي المقابل فأن فريق توتنهام استطاع تحقيق الانتصار في الجولة الماضية، وذلك على حساب بروميتش ألبيون بهدف دون رد، ليرفع رصيده بذلك إلى 17 نقطة ويصل إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

وعاد فريق توتنهام في مسابقة الدوري بكل قوة للظهور بصورة مغايرة عن بداية الموسم، حيث اقتحم المربع الذهبي وأصبح الوصيف، ليُنافس بكل ثقة وقوة لمحاولة خطف الصدارة، والفوز على السيتي في هذا اللقاء.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وفيما يخص موعد المباراة فأنها من المقرر أن تُقام في التوقيت التالي :

المباراة مانشستر سيتي × توتنهام
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 21 نوفمبر 2020 – الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب استاد توتنهام هوتسبر