التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة ألمانيا والتشيك الودية حيث يستقبل ملعب ريد بول أرينا لايبزيغ تلك المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء 11 نوفمبر، وذلك خلال فترة التوقف الدولي استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية، حيث يخوض المنتخب الألماني هذا اللقاء بكل قوة وتركيز.

يستعد المنتخب الألماني للقاء بتركيز تام للاستعداد الأمثل لدوري الأمم الأوروبية، والتي سوف تبدأ يوم السبت الموافق 14/2، وسوف يُقابل بنفس اليوم أوكرانيا، وهذا ما يجعله يُقاتل بكل قوة من أجل إثبات نفسه وتحقيق الانتصار، سعيًا وراء رفع المعنويات للاعبين للمباريات المُقبلة، والوصول إلى أعلى المستويات.

سوف يفتقد منتخب ألمانيا في تلك المباراة القوية العديد من النجوم ومنهم مارسيل هالستبرج، وتيلو كيرير، جوشوا كيميتش، وسوف ينضم إلى المجموعة الحارس العملاق مانوير نوير، ليون جوريتسكا، سيرجي جنابري، ليروي ساني، تيمز فيرنر، توني كروس، ماتياس جينتر.

أما فريق التشيك فهو يدخل إلى المباراة مُدركًا تمامًا صعوبة الخصم، ولكنه سوف يُقاتل بكل جهده من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مستوى مميز، ليبين مدى جاهزية المنتخب للمباريات القادمة، بعد الوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبين.

موعد مباراة ألمانيا والتشيك الودية

وسوف تقام المباراة الودية بين فريقي ألمانيا والتشيك في التوقيت التالي :

المباراة ألمانيا × التشيك
المسابقة مباراة ودية
الموعد الأربعاء 11 نوفمبر 2020 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب ريد بول أرينا لايبزيغ