التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة محبي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2021، وخاصة بعد أن تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز على نظيره الإيطالي أتالانتا بنتيجة 5/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب أتالانتا ضمن مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا.

يستعد فريق الريدز إلى المباراة القادمة أمام مانشستر سيتي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي والتي تقام غدًا الأحد الموافق الثامن من نوفمبر 2020 على أرضية استاد الإتحاد، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، ويدخل فريق ليفربول إلى المباراة وهو محتل للمركز الأول في جدول الموسم الجديد برصيد 16 نقطة من سبعة مباريات.

يُذكر أن فريق الريدز كان قد تلقى هزيمة في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة، وتمكن من تحقيق الفوز في خمسة مباريات، رغم أن الفريق لم يظهر بالشكل الجيد والأداء المميز حتى الآن في الدوري المحلي أو دوري الأبطال، ولكنه على الرغم من ذلك لم يتوقف عن تصدر المجموعة برصيد تسعة نقاط، وحسم مُبكرًا الصعود والتأهل مطمئنًا جماهيره.

في المقابل فأن فريق مانشستر سيتي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، استطاع الحصول عليها من ستة مباريات ولها مباراة مُؤجلة، وهُزم في مباراة واحدة، وهو يتصدر أيضًا مجموعته برصيد تسعة نقاط، ويسعى إلى حسم المباراة أمام ليفربول لصالحه.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تُقام المباراة يوم الأحد الموافق الثامن من نوفمبر 2020 على أرضية ملعب الاتحاد، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة حصريًا على قنوات بي إن سبورتس 1.