التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش ضمن مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها، حيث يلتقي نادي أتلتيكو مدريد اليوم مع نظيره قادش، وذلك في إطار مباريات الجولة التساعة من الليجا الإسبانية، ويسعى فريق أتلتيكو مدريد إلى تعويض التعادل المخيب للآمال أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، وذلك في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

يدخل فريق قادش إلى المباراة سعيا وراء استمرار النتائج الإيجابية التي يقدمها إلى الآن، فيُعد قادش هو الحصان الأسود الفائز لهذا الموسم، ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 14 نقطة من ستة مباريات، واستطاع إحراز 13 هدف، واستقبلت شباكه هدفين فقط، وبذلك فأن فريق أتلتيكو مدريد هو أقوى دفاع في الليجا والدوريات الخمسة الكبرى.

يحتل فريق قادش المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط استطاع أن يحصل عليها من ثماني مباريات، وأحرز ثمانية أهدافه، ودخلت في شباكه ستة أهداف، وهذا يعني أن المباراة سوف تشهد أداء كبير رائع ومميز ومنافسة قوية من كلا الفريقين سعيًا وراء الفوز بالبطولة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش

تقام مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في تمام العاشرة مساء اليوم السبت الموافق السابع من نوفمبر 2020، وتُذاع المباراة حصريًا على قناة بي إن سبورت إتش دي 3.