التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم غبر موقعنا موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة له، حيث يحتضن ملعب جوديسون بارك مباراة قوية تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت السابع من نوفمبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق إيفرتون إلى المركز الرابع وهو على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، أما فريق مانشستر يونايتد فهو يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد سبعة نقاط، ويتطلع فريق إيفرتون إلى إعادة التوازن الذي فقده في آخر ثلاثة جولات من المسابقة، ويدخل الفريق إلى المباراة سعيًا وراء الفوز بعد الاستعداد الأمثل من المدرب لهذا اللقاء القوي.

يهدف فريق إيفرتون إلى إنطلاقة قوية جديدة ليُصلح بها الصورة الباهتة التي ظهر بها في المباراة الماضية، ويسعى إلى تحقيق الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط والعودة إلى المسار الصحيح.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

أما فريق مانشستر يونايتد فهو يُعاني بصورة واضحة من الهزائم التي تلاقاها في الدوري للمباراة الأولى والثانية، وتُعد تلك ضربة قوية لتراجع مستواه، بعد ظهوره بمستوى مميز ورائع، ولكنهم يستعدون حاليًا إلى التركيز على تلك المباراة وترك انطباع جيد وتسجيل النقاط كاملة.

المباراة مانشستر يونايتد × إيفرتون
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 7 نوفمبر 2020 – الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب جوديسون بارك