التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس ضمن مباريات الدوري الإسباني، حيث يلتقي فريق برشلونة مع نظيره ريال بيتيس مساء اليوم السبت السابع من نوفمبر على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، تلك البطولة القوية التي يترقبها الملايين من الأفراد عاشقي الساحرة المستديرة.

يدخل فريق ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 12 نقطة بينما فريق برشلونة يحتل المركز الثاني عشر على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، مع بقاء مباراتين مؤجلات، وسوف يدخل الفريق إلى المباراة من أجل تقديم مستوى مميز هذا الموسم مع صعوبة الخصم برشلونة، ولكنه سوف يُقاتل في تلك المباراة من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

في المقابل تعادل فريق برشلونة في المباراة الماضية أمام ألافيس في الدوري بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، وقبلها تلقى الهزيمة من ريال مدريد بثلاثية نظيفة مقابل هدف واحد، وهذا ما يُهدده إذا لم يحسن الأداء في المسابقة المحلية، ويُعد الفريق من أقوى فرق المجموعة في دوري أبطال أوروبا، حيث يقدم مستوى أقوى وأفضل.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

استطاع برشلونة في دوري أبطال أوروبا تحقيق ثلاثة انتصارات وظهر بصورة مميزة، وهذا ما يجعله يُقاتل من أجل الوصول في الدوري الاسباني والعودة إلى المسار الصحيح.

وسوف تقام المباراة في التوقيت التالي :

المباراة برشلونة × ريال بيتيس
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد السبت 7 نوفمبر 2020 – الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب الكامب نو