أخبار عاجلة
7 اصابات جديدة بكورونا -

بـيان هـام من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعد الحادث الارهابى ببئر العبد

بـيان هـام من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعد الحادث الارهابى ببئر العبد
بـيان هـام من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعد الحادث الارهابى ببئر العبد

بـيان هـام من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعد الحادث الارهابى ببئر العبد
نعت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلى رأسها قداسة البابا تواصروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا اليوم إثر انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة، جنوب مدينة بئر العبد.

وأضاف بيان الكنيسة، اليوم الخميس، تثمن الكنيسة ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهود لحماية أمن الوطن، واستقراره وسلامة أراضيه، والدفاع عن أبنائه.
Advertisements

وتابع: نصلي أن يمنح الله عزاءًا وسلامًا لأهالي الشهداء الأبرياء وأن يمنَّ بالشفاء العاجل على المصابين.

وتؤكد الكنيسة على تضامنها الكامل مع القوات المسلحة في محاربة الإرهاب وفي مواجهة كل يحاولون زعزعة استقرار الوطن: "نصلي أن يحفظ الرب وطننا العزيز من كل شر وأن ينعم عليه بسلام وأمن وأمان".

رئيس الإنجيلية في نعي شهداء حادث "بئر العبد" الإرهابي: مصر صامدة في وجه الإرهاب 

ونعت الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، شهداء الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف عددًا من رجال القوات المسلحة البواسل، اليوم الخميس، بمدينة بئر العبد بشمال سيناء، قبل ساعة من الإفطار. 

وقال رئيس الإنجيلية: إن مصر صامدة في وجه هذا الإرهاب الأسود، ولن تثنيها هذه المحاولات عن المضي في طريق النهوض والتقدم. 

وتابع قائلًا: نصلي إلى الله أن يمنح العزاء والسلوان لأهل الشهداء، الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطننا الغالي، والشفاء العاجل لجميع المصابين، وأن يمنح مصرنا العزيزة السلام والأمان.

وأصدرت الكنيسة القبطية الكاثوليكية بمصر، بيان نعي وإدانة للانفجار الذي حدث اليوم اثر عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد ونتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود: ونصها:

وتدين الكنيسة الكاثوليكية، وعلى راسها صاحب الغبطة البطريرك الانبا إبراهيم اسحق، رئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، الحادث الارهابي الذي استهدف أحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد ونتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، كما ونؤكد التضامن الكامل مع كافة مؤسسات الدولة في مواجهة هذا الإرهاب الخبيث. 

وتتقدم الكنيسة الكاثوليكية بمصر بخالص العزاء لأسر شهداء الواجب الوطني، وأن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل، هذا العمل يتنافى مع كل الشرائع والقيم والأعراف الدينية والإنسانية، فلنصلي جميعا كي يحمي الرب مصر وأبنائها.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق سموزي الفراولة بالزبادي على طريقة الشيف أحمد عزيز
التالى تعرف على أبرز الأسباب التي تؤدي إلى قشرة الشعر