التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بركلات الترجيح بعد أن أدى كلا الفريقين أداء رائع ومميز، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1 إلى أن حسمت ركلات الترجيح المسألة لصالح الأهلي، وتأهل الأهلي إلى المباراة بعد أن استطاع تحقيق الفوز على الاتحاد الاسكندري بهدفين مقابل هدف في مباراة نصف نهائي كأس مصر، وفي المقابل تمكن طلائع الجيش من الإنتقال إلى المباراة النهائية ومقابلة الأهلي بعد أن تمكن من الفوز على الزمالك في مباراة نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش على أرضية استاد برج العرب في نهائي كأس مصر، وضمن القائمة :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وناصر ماهر ومحمود وحيد وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومحمد هاني.

انطلقت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر اليوم السبت الخامس من ديسمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، حصريًا على قناة تايم سبورت للبث الأرضي والفضائي.

أما التشكيل المتوقع للطلائع أمام الأهلي مكون من :

“محمد بسام -علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف -فرانك ستيفن – مهند لاشين – أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير – ناصر منسي – عمرو جمال”.

يُذكر أن المواجهة بين فريق نادي الأهلي وطلائع الجيش تأكدت في مباراتين الأولى بنهائي كأس مصر والتي تُقام اليوم السبت، والثانية في السوبر المصري والتي من المقرر أن يتم إقامتها بين الدوريين، ولم يتحدد موعدها النهائي إلى الآن، ولكن أوضح مسؤولي إتحاد الكرة أن اللائحة الخاصة بكرة القدم تنص على إقامة السوبر المصري بين بطل الدوري وهو الأهلي وبين بطل كأس مصر، وفي حالة فوز نفس الفريقين باللقب فأنه يُلاعب صاحب بطل الدوري صاحب اللقب الثاني لكأس مصر.

نجد أن فريق طلائع الجيش في انتظار أن يقوم بتحقيق حدث تاريخي له من خلال استحواذه على بطولة كأس مصر أو السوبر المحلي، ففي الحالتين سواء المكسب أو الهزيمة سوف يقوم بالمشاركة في بطولة السوبر على اعتباره وصيف كأس مصر.