التخطي إلى المحتوى

نُتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر بعد أن فاز الفريقين في الدور نصف النهائي، حيث أنه من المرتقب أن تُقام المباراة النهائية يوم السبت الموافق الخامس من ديسمبر 2020 بعد أن تأهل الأهلي لتلك المباراة بفوزه على الإتحاد السكندري، وتأهل طلائع الجيش بفوزه على الزمالك.

يُذكر أن فريق طلائع الجيش كان قد حقق أولى المفاجأت الخاصة به في كأس مصر في مباراة ربع النهائي بعد أن أخرج بيراميدز بركلات الترجيح، ليكون هو الفريق الوحيد في البطولة الذي واجه ثلاثة فرق كبيرة في مسابقة كأس مصر.

يرغب طلائع الجيش في أن يُحقق إنجازًا تاريخيًا سواء بالحصول على كأس مصر أو الحصول على السوبر المحلي، فهو يُشارك في السوبر باعتباره وصيف الكأس في حالة الخسارة من الأهلي في النهائي، وسوف تُقام المباراة النهائية السوبر بين بطلي الدوري والكأس أو بطل الدوري ووصيف الكأس في حالة حصول فريق واحد على اللقبين.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

سوف يُواجه النادي الأهلي طلائع الجيش في مباراتين الأولى نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل، والثانية في السوبر ومن المقرر إقامتها بين الدوريين، ولم يتم تحديد موعدها النهائي إلى الآن، وأكد المسؤولين أنه من المقرر أن تقام تلك المباراة بين بطل الدوري وهو الأهلي وبين بطل كأس مصر، وفي حالة فاز الأهلي بكأس مصر أيضًا، سوف يُواجه صاحب المركز الثاني لكأس مصر وهو طلائع الجيش في حالة خسارته.