التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا نتيجة مباراة الاتحاد والشباب ضمن مباريات كأس العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين هدفين مقابل هدفين، تلك المباراة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تلك المباراة من العيار الثقيل، جمعت بين الفريقين في منافسات ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية للأبطال، بعد أن عادت البطولة من جديد إلى الواجهة بعد توقف بسبب كورونا الذي ضرب العالم.

نجح فريق الشباب في الوصول إلى هذا الدور بعد أن تمكن من عبور الشرطة العراقي وحقق الفوز عليه بسباعية دون رد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، ويدخل الليث الأبيض هذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، مُدركًا لصعوبة الخصم، ولكن يعلم بقوة لاعبيه واستعدادهم لهذا اللقاء من أجل تقديم مباراة تليق بهم.

يُذكر أن الشباب يُقدم مستوى غير مقبول في بطولة الدوري السعودي، وسوف يُحاول نسيان هذا الأمر من أجل التركيز في كأس العرب، فهذا هو الأمل الوحيد للفريق لعدم الخروح من الموسم خالي الوفاض، ولكنه سوف يُقاتل من أجل تدارك الأمور من أجل استعادة توازن الفريق، من أجل أن يعود بقوة إلى البطولة.

فالليث فهو يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية قوية لتُقربه من قطع تذكرة العبور إلى الدور النهائي من مباراة الإياب التي ستكون أكثر شراسة وقوة، ولكنه سوف يُحاول حسم الأمور مُبكرًا في هذا اللقاء الصعب.

وفي المقابل فأن فريق الإتحاد قدم مستوى سيء في الموسم الماضي، وهرب من شبح الهبوط بالدوري السعودي، والوصول بعد أن عقبه أولمبيك آسفي المغربي بصعوبة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع اللقاءين إيابًا وذهابًا.

المباراة الشباب × الاتحاد
المسابقة كأس العرب
الموعد الأربعاء 2 دسيمبر 2020 – الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة AD SPORTS 1 HD
الملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب

وتمكن العميد من استعادة توازنه في الدوري نوعًا ما بالموسم الجديد، ولكنه سوف يسعى بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء والاقتراب أكثر من الوصول إلى النهائي، عن طريق تقديم مستوى مميز في هذا اللقاء ليسهل عملية التأهل في مباراة الذهاب بشكل كبير.