التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر والتي انتهت منذ دقائق قليلة بفوز فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الزمالك، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، لمواصلة المنافسة على البطولة، وأحرز أهداف طلائع الجيش أحمد سمير هدفين وعمرو مرعي هدف واحد، أما هدف الزمالك فأحرزه شيكابالا.

بدأت مباراة الزمالك وطلائع الجيش، وحقق نادي الزمالك في الدقائق الأولى الهدف الأول لهم بفضل الأداء المميز للاعبين، حيث أن الزمالك كان يدخل إلى تلك المباراة سعيًا وراء الفوز للثأر من الأهلي عندما يتلقي به إذا فاز الأهلي في مباراته أمام الاتحاد السكندري للحصول على نهائي كأس مصر، بعد خسارته في نهائي أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الزمالك كان قد تأهل إلى منافسات نصف نهائي كأس مصر بعد أن فاز على نادي مصر بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي، وكان قد بدأ مشواره في تلك البطولة بفوزه على الشرقية ثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ال 32، ثم الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف في الدور ال 16 ليتأهل إلى الدور ربع النهائي، وبعدها الفوز على نادي مصر ليصل إلى الدور نصف النهائي.

أما فريق طلائع الجيش فهو وصل إلى الدور نصف النهائي من كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في ربع النهائي، بنتيجة 3/1 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان قد بدأ مشواره في المسابقة بالفوز على دكرنس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور ال 32 من البطولة، وبعدها الفوز على المقاصة في الدور ال 16.

حرص المدير الفني للزمالك على الاجتماع مع لاعبيه على مدار الأيام الماضية لحثهم على ضرورة غلق ملف مباراة الأهلي في البطولة الإفريقية والتركيز على تلك المواجهة مع طلائع الجيش، بالإضافة إلى السعي وراء علاج الأخطاء التي وقع بها اللاعبين في المباراة الأخيرة مع التأكيد على ثقته في قدراتهم على تحقيق الانتصارات في المرحلة المُقبلة وإسعاد الجماهير في تلك المباراة للثأر من الأهلي والفوز بلقب كأس مصر.

وفي المقابل فأن المدير الفني لطلائع الجيش يسعى إلى تحقيق المفاجأة الكبرى أمام الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وإقصاءه من منافسات كأس مصر، وذلك بعد أن تولى العشري القيادة قبل 20 يوم، لتكون تلك هي المواجهة الأولى له رسميًا مع الطلائع، وستكون المباراة الثالثة للزمالك مع ثلاثة فرق مُختلفة.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

أقيمت مباراة الزمالك وطلائع الجيش على أرضية ستاد برج العرب مساء اليوم الثلاثاء الأول من ديسمبر 2020 ضمن منافسات نصف النهائي لكأس مصر لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات.

المباراة الزمالك × طلائع الجيش
المسابقة كأس مصر
الموعد الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 – الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة أون تايم سبورت 1
الملعب استاد برج العرب