التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة ضمن المباريات الخاصة بكأس مصر، حيث يستقبل استاد برج العرب تلك المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت الموافق 21 نوفمبر، في منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

يُذكر أن الفريق الأهلي يدخل إلى اللقاء بطموح عالي وذلك من أجل العبور إلى الدور المُقبل، وأيضًا القتال بكل قوة للعودة للكأس الغائب منذ سنوات، فالاهلي دائمًا يبقى في أفضل أحواله في تلك الفترة، ويدخل إلى هذا اللقاء براحة كبيره لفريقه العظيم ومعرفته أيضًا بضعف قدرات الخصم، ولكنه يسعى إلى بذل أقصى ما في جهده دون تكاسل لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وأشار المُدير الفني للشياطين الحمر بيتسو موسيماني، أنه من المقرر أن يُريح بعض اللاعبيين الأساسيين في هذا اللقاء، وذلك لتجهيزهم خوفًا من الإصابات بسبب النهائي للفريق الإفريقي أمام الزمالك، تلك المباراة الحاسمة المُقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر.

وفي المقابل فأن فريق أبو قير للأسمدة استطاع الوصول إلى هذا الدور لأول مرة، نظرًا لأنه يُقدم أداء جيد، ولكنه اصطدم حاليًا بالأهلي العنيد، وسوف يُحاول المقاتلة بكل قوة، لكي يُحدث مفاجأة كبرى ويُطيح بالفريق الأحمر من هذا الدور.

موعد مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة

وسوف تقام المباراة في التوقيت التالي :

المباراة الأهلي × أبو قير للأسمدة
المسابقة كأس مصر
الموعد السبت 21 نوفمبر 2020 – الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة On time sports 1
الملعب استاد برج العرب