التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة السعودية وجامايكا الودية، حيث يلتقي المنتخب السعودي لأول مرة مع منتخب جامايكا في لقاء ودي يجمع بينهما استعدادًا لتصفيات كأس آسيا المزدوجة والمُؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك بعد التوقف الدولي الذي استمر العديد من الأشهر بسبب وباء كورونا.

استطاع فريق السعودية في الجولة الأخيرة له من تحقيق الفوز على منتخب اوزبكستان في الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المُشتركة، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسوف تُذاع المباراة يوم السبت الموافق 14 نوفمبر 2020 في مباراة ودية في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف يُقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة، وتُنقل حصريًا على قناة السعودية الرياضية.

يُذكر أن مدرب الفريق الأخضر الفرنسي هيرفي رينارد كان قد تحدث عن المباراة قائلًا :

 “حارس الهلال عبدالله المعيوف أبلغني باعتزاله الدولي بعد لقاء اليمن في التصفيات، واحترمت قراره، وتواصلت معه لاحقًا لكنه متمسكًا بقراره”.

وأضاف رينارد: “قمت باستدعاء حبيب الوطيان لأنه كان يلعب مع الفتح، في آخر الجولات في الدوري بالموسم الماضي، وكان حارسًا جيدًا رغم أن فريقه كان مهددًا بالهبوط”.

وتابع مدرب المنتخب السعودي: “الوطيان حارس جيد، لماذا تعاقد الهلال معه برأيكم؟ هل لأنه حارس سيئ أم أرادوا إسعاده، أو أقنعوه ليكون على دكة البدلاء؟”.

موعد مباراة السعودية وجامايكا

وسوف تقام المباراة في التوقيت التالي :

المباراة السعودية x جامايكا
البطولة مباريات ودية -منتخبات
الموعد 14/11/2020
التوقيت الساعة 18:30 توقيت القاهرة
قنوات العرض KSA Sports HD