التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة الأفراد معرفة موعد مباراة مصر وتوجو ضمن مباريات أمم إفريقيا، حيث يحتضن استاد القاهرة والدولي تلك المباراة القوية التي تجمع بين منتخب مصر ومنتخب توجو غدا السبت الموافق 14 نوفمبر 2020، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بدور المجموعات، لخوض التصيات المُؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون 2021.

يستعد منتخب مصر إلى خوض مباراته القادمة بكل قوة وتركيز عالي ومعنويات مُرتفعة، وذلك بعد أن بدأ معسكره التدريبي منذ حوالي أسبوع للتحضير الأمثل والقوي للمواجهة مع توجو، ويحتل منتخب مصر المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، حيث أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه في أول لقاءين.

يسعى منتخب مصر أن يُقدم في هذا اللقاء مستوى لائق وتحقيق الانتصار للتقدم أكثر على جدول ترتيب المجموعة، من أجل الحلم الغائب عن الفراعنة منذ سنوات طويلة، للحصول على اللقب الإفريقي والعودة إلى التتويج من جديد.

أما فريق توجو فهو يتواجد في المركز الرابع والاخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة، وسوف يدخل إلى اللقاء بكل قوة لأنه يُدرك صعوبة الخصم، ولكنه يحتاج أيضًا إلى النقاط من أجل تحسين مركزه والمنافسة بقوة على التأهل لكأس أمم إفريقيا، ويأمل إلى العودة من مصر بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة مصر وتوجو

وسو تقام مباراة مصر وتوجو في التوقيت التالي :

المباراة مصر × توجو
المسابقة تصفيات أمم إفريقيا
الموعد السبت 14 نوفمبر 2020 – الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 7
الملعب استاد القاهرة الدولي