التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة الهلال والاتفاق ضمن مباريات الدوري السعودي للعام 2021، حيث يستقبل استاد الأمير محمد بن فهد تلك المباراة القوية التي تجمع بين فريقي الهلال والاتفاق مساء يوم الجمعة السادس من نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل فريق الهلال إلى المباراة وهو محتل للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة نقاط، ويتواجد الاتفاق في المركز الخامس برصيد ستة نقاط، وكان الهلال قد تمكن من العودة إلى سكة الانتصارات من جديد بعد أن تفوق على ضمك بهدفين بدون رد، وهذا أعطاه دفعة قوية للمباريات القادمة سعيًا وراء مواصلة النجاح.

يستعد فريق الزعيم إلى هذا اللقاء بمعنويات عالية مع الأجواء التي يسودها الحب بين اللاعبين سعيًا ورء تحقيق الفوز وحصد النقاط للعودة إلى الصدارة من جديد، حيث يتصدر قائمة هدافين الدوري بافيتيمبي جوميز مهتجم الهلال بهدفين متساوي مع ثماني لاعبين آخرين من مختلف الأندية.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

وفي المقابل يدخل الاتفاق إلى تلك المباراة وهو منخفض المعنويات بعد الهزيمة من أبها بثلاثية لهدفين، ولكنه على الرغم من ذلك يُقدم مستوى جيد منذ بداية الموسم، ويسعى إلى تدارك الخسارة والفوز بتلك المباراة، على أن يظهر بصورة جيدة ويخرج بنتيجة إيجابية.

وسوف تقام المباراة في التوقيت التالي :

المباراة الوحدة × الرائد
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الجمعة 6 نوفمبر 2020 – الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب استاد الأمير محمد بن فهد