التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة الوحدة والرائد والتي تقام ضمن مباريات الدوري السعودي، حيث يستقبل ملعب الملك عبدالعزيز مباراة قوية وحاسمة تجمع بين الوحدة والرائدة، مساء اليوم الخميس الخامس من نوفمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للعام 2020/2021.

يدخل فريق الرائد إلى المباراة وهو متحمس لتقديمه أداء جيد في مسابقة الدوري حتى الآن، حيث أنها يتواجد في الترتيب التاسع بحصوله على رصيد أربعة نقاط، وفي المقابل يتواجد فريق الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد ثلاثة نقاط، ويقدم فريق الرائد مستوى جيد إلى الآن في الدوري، حيث ينضم أدائه القوي حاليًا لنفس الأداء الخاص بعملاقة كرة القدم.

استطاع فريق الرائد أن يُحقق انتصاريين وتعادلين، وهذا يعني أنه يستطيع أن يُقدم الكثير من اللعب والفوز في المباريات منذ بداية الموسم، ويدخل إلى اللقاء مُقاتلًا من أجل الحصول على المزيد من النقاط للتقدم أكثر وأكثر في جدول الترتيب.

موعد مباراة الوحدة والرائد

وفي المقابل فأن فريق الوحدة لم يؤدي المستوى المطلوب منه إلى الآن، ولكنه سوف يحاول أن يصعد في الترتيب من أجل العودة إلى طريق الانتصارات والاستمتاع بالفوز للبقاء في البطولة، حيث أنه اعتاد سابقًا على تقديم مستوى مميز في المباريات من هذا النوع، وسوف يدخل مُقاتلًا للحصول على الثلاث نقاط.

وسوف تقام المباراة في التوقيت التالي:

المباراة الوحدة × الرائد
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الخميس 5 نوفمبر 2020 – الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب ملعب الملك عبد العزيز