التخطي إلى المحتوى

في الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الأنباء حول رغبة نادي صن داونز الجنوب أفريقي في ضم لاعب نادي الأهلي حسين الشحات في الفترة الحالية، ولم يصدر أي تأكيد من نادي الأهلي أو اللاعب حول هذا الأمر، واليوم قرر حسين الشحات أن يخرج عن صمته ويوضح حقيقة الأنباء التي تردد بخصوص هذا الشأن.

كشف صانع ألعاب نادي الأهلي حسين الشحات حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخراً حول طلب نادي صن داونز الجنوب إفريقي لضمه ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، حيث قال حسين الشحات من خلال برنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” : “لا أعرف أي شيء حول تلك المفاوضات من صن داونز في الفترة الحالية أن في أجازة مع أسرتي وبعيد تماماً عن كل شيء”.

كما اضاف الشحات “شيء كويس جداً أن يعرف الناس قيمتي، ويرغبون في التعاقد معي، وهذا دليل على أدائي المتميز والجيد”، متابعاً حديثه “هناك أندية خليجية تحدثت معي في المرحلة الماضية من خلال وكيل أعمالي ووكلاء لاعبين ولكن أنا تركيزي من النادي الأهلي وستمر معه، وأتمنى تحقيق البطولة الأفريقية لكي نهدها لمؤمن زكريا”.

والجدير بالذكر يترقب نادي الأهلي الفائز في المباراة المرتقبة اليوم الأربعاء بين الزمالك والرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولمواجهة الفريق الفائز في النهائي يوم 27 من نوفمبر الجاري.