التخطي إلى المحتوى
“أقوى إشارة”.. ضبط تردد قناة ستار STAR TV التركية الجديد الناقلة لمسلسل ابنة السفير

يتم عرض مسلسل ابنة السفير عبر تردد قناة ستار STAR TV التركية الجديد على النايل سات والعرب سات، ومع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ابنة السفير، جعل الكثيرون يتسائلون عن أفضل طريقة لإلتقاط ترددات قناة ستار تي في التركية 2020 عبر النايل سات والعرب سات خلال شهر فبراير الجاري.

ويذكر بأن مسلسل ابنة السفير تذاع منه حلقة واحدة إسبوعيًا عبر تردد قناة STAR TV الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة ستار STAR TV الجديد 2020

من أجل متابعة حلقات مسلسل ابنة السفير بشكل حصري داخل كافة البلدان العربية، سوف يتوجب عليك عزيزي القارئ القيام بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات الظاهرة في الجدول التالي والتي تعد من بين أفضل ترددات قنوات ستار التركية الجديدة 2020.

وكان تردد قناة ستار تي في قد جاء على النحو التالي:

  • القمر : ترك سات 4A، التردد: 12015، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 6/5
  • القمر: انتلسات 19، التردد: 12286، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 3/4.

مشاهدة الحلقة الجديدة مسلسل ابنة السفير 2020 عبر تردد قناة STAR TV

تحظى قناة ستار تي في التركية بنسب مشاهدة عالية للغاية بين كل المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك بفضل إمتلاك القناة لحقوق بث العديد من البرامج والمسلسلات المميزة والتي نالت إعجاب العديد من مشاهدي ومحبي الدراما التركية على مدار الشهور الأخيرة.

وبالحديث عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير 2020 عبر تردد قناة ستار تي في التركية الجديد على النايل سات والعرب سات

  • يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والساعة السابعة بتوقيت مكة والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في مساء يوم الاثنين القادم والموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *