وفاة عبلة الكحلاوي تعرف على حقيقة وفاة الداعية الإسلامية

أخبار مصر
dodyahmed20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
وفاة عبلة الكحلاوي تعرف على حقيقة وفاة الداعية الإسلامية

وفاة عبلة الكحلاوي … انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا وفاة الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي متأثرة بفيروس كورونا بعد اختلاطها بالحالات المصابة الموجودة بالدار التابعة للجمعية ، وسوف نضع لكم كل تفاصيل خبر وفاة عبلة الكحلاوي بالتفصيل.

وفاة عبلة الكحلاوي

انتشرت شائعة وفاة عبلة الكحلاوي على كل وسائل التواصل الاجتماعي ولكن الدكتورة مروة ابنة عبلة الكحلاوي الداعية الإسلامية ورئيس جمعية الباقيات الصالحات قررا سلامتها وتم نفي شائعة خبر وفاتها المنتشرة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت على ذلك قائلة ” أنا بخير..ربنا يسامحهم مروجي الشائعات، الحمد لله لسة فيا نفس.. وليا أيام”.

الجدير بالذكر أنه تم انتشار خبر وفاة عبلة الكحلاوي بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا بالدار التابعة لجمعية الباقيات الصالحات ومخالطة عبلة الكحلاوي لهم ، ولكن الدكتورة أكدت تحسن حالات المصابين وأنها بخير حال ولم يتم إصابتها بفيروس كورونا.

شائعة وفاة عبلة الكحلاوي

أكدت الدكتورة مروة ابنة عبلة الكحلاوي أن والدتها بخير وأنها مشغولة بالأعمال الخيرية التي تقوم بها والبرامج الدعوية التي تقدمها وأن هذه الشائعة كانت من أصحاب الفكر المتطرف وأنها لا تعلم أي سبب من وراء هذه الشائعة.

وأوضحت عبلة الكحلاوي أن الحالات بالدار مستقرة وأن الحالات الحرجة تم نقلها لمستشفى العزل بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ، كما تم تطهير الدار جيداً من قبل وزارة التضامن الاجتماعي وتحت إشراف الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن وتم الإطمئنان على صحة المسنين الموجودين بالدار وخلوهم من فيروس كورونا المستجد.

عذراً التعليقات مغلقة