هيئة التأمينات الاجتماعية تعلن صرف معاشات شهر أغسطس 2020 قبل عيد الاضحى

أخبار الاقتصاد
reemb24 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
هيئة التأمينات الاجتماعية تعلن صرف معاشات شهر أغسطس 2020 قبل عيد الاضحى

صرف معاشات شهر اغسطس 2020، أعلن اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بأنه يتم صرف المعاشات شهر أغسطس 2020، قبل حلول عيد الأضحى المبارك 2020، وذلك تنفيذاً لطلبات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، بعد إجراء العديد من التنسيقات مع وزارة التضامن برئاسة الدكتورة نيفين قباج التي قررت ميعاد صرف المعاشات لشهر أغسطس 2020 قبل حلول عيد الأضحى المبارك، وأعلنت أن المعاشات موجودة في الصرفات الآلية من يوم الخميس 23 يوليو .

صرف معاشات شهر اغسطس 2020

يتم بدء صرف معاشات شهر أغسطس اليوم السبت 25 يوليو  بدلا من صرف المعاشات في المواعيد العادية نظراً لقدوم عيد الأضحى المبارك، وأوضح أنه يتم صرف المعاشات من المنافذ الخاصة بالهيئة ومكاتب البريد والبنوك والماكينات الصرافة الآلية التابعة للبنوك، حيثُ أنه تم توفير عدد أكبر من الماكينات لإتاحة أكبر عدد من الأماكن لصرف المعاشات منعاً للازدحام، لحماية أصحاب المعاشات من خطر العدوي بفيروس كورونا المستجد.

وقد أعلن رئيس الجمهورية أنه سيتم صرف المعاشات بشكل مبكر لأصحاب المعاشات والمواطنين، من أجل شراء جميع الاحتياجات الخاصة بهم قبل قدوم عيد الأضحى المبارك.

طرق استلام المعاشات

أعلن رئيس هيئة التأمين الاجتماعي بسبب الإقبال الشديد من أصحاب المعاشات للحصول على مستحقاتهم وصرف المعاش الخاص بهم باستخدام الماكينات الخاصة بالصرف الآلي خلال الشهور الماضية ، أوضح أنه سيتم إتاحة لصرف المعاشات اليوم مع توفير حوالي 10 آلاف ماكينة صرف آلي لكي يحصل أصحاب المعاشات على المستحقات الخاصة بهم تخفيف للضغط ومنعاً للازدحام والتكدسات في مكاتب البريد وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية خوفاً على المواطنين خاصة أن أصحاب المعاشات ذات عمر كبير ويكونوا عرضة أكبر للعدوى بفيروس كورونا المستجد، كما أنه أكد أنه يجب الأخذ بالإجراءات الاحترازية التي تم تحديدها حفاظاً على صحة الأشخاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.