هنا رابط الاستعلام عن اسماء المستحقين الدفعة الثالثة منحة العمالة الغير منتظمة لشهر يوليو 2020 عبر موقع وزارة القوى العاملة

2020-07-25T17:43:41+02:00
2020-07-25T17:52:23+02:00
أخبار مصر
reemb25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
هنا رابط الاستعلام عن اسماء المستحقين الدفعة الثالثة منحة العمالة الغير منتظمة لشهر يوليو 2020 عبر موقع وزارة القوى العاملة

ننشر طريقة الاستعلام عن اسماء المستحقين الدفعة الثالثة منحة العمالة الغير منتظمة لشهر يوليو 2020 عبر موقع وزارة القوى العاملة، حيث شهدت الفترة القليلة الماضية إرتفاعاً في نسبة البحث من قِبل آلالاف المواطنين المستفيدين من منحة الـ 500 جنيهاً التي أقرها الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” للثلاثة أشهر الماضية، وذلك في  إطار التعامل مع الازمة التي واجهتها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

الاستعلام عن اسماء المستحقين الدفعة الثالثة منحة العمالة الغير منتظمة:

قامت الحكومة المصرية، يوم الأحد الماضي الموافق 21/7/2020، ولمدة 5 أيام متتالية بصرف الدفعة الثانية التي اقرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من منحة العمالة المصرية الغير منتظمة والتي قد أصابها ضرراً بالغاً بسبب  فيروس كورونا المستجد والتي تبلغ 500 جنيهاً مصرياً.

كما قامت وزارة القوى العاملة المصرية بالإعلان عن عدد من الإجراءات التي من شأنها تساعد العمال على الحصول على مستحقاتهم بسهولة دون الإخلال بالإجراءات الوقائية المتخذة ضد وباء كورونا، من بينها تقسيم المستفيدين من هذه المنح لأعداد يومية بعد تقسيم إلى شرائح لتفادي الإزدحام ونقل الأمراض ، بالإضافة إلى تجهيز 14 ألف ماكينة صرف آلي على مستوى الجمهورية.

وقد صرح وزير القوى العاملة، محمد سعفان،  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة مساءً” ، الذي يذاع عبر قناة مصر الأولى ، بأنه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إجتماعاً مع اللجنة الوزارية من أجل تحديد موعد صرف الدفعة الثالثة المقررة من هذه المنحة، مشيراً إلى أنه من المحتمل أن تبدأ عقب الإنتهاء من صرف رواتب شهر يوليو الجاري.

وعلى من يرغب من  المستحقين للإستعلام عن  موعد صرف المنحة  والمكان  المحدد لها فعليه إتباع التالي:

الدخول على موقع الوزارة الرسمي  للوزارة  من هنـــــــــــــــــــا ثم إختيار أيقونة منحة العمالة الغير منتظمة والنقر على التسجيل ليقوم بملئ الإستمارة متضمنه الإسم والعنوان  المسجل ببطاقة الرقم القومي ورقم الجوال ثم النقر على تسجيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.