موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول والقنوات الناقلة

أخبار الرياضة
dodyahmed20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول والقنوات الناقلة

مباراة إيفرتون ضد ليفربول … عاد نادي ليفربول للظهور مجددًا بعد إيقافه لأكثر من 100 يوم بسبب انتشار فيروس كورونا ، وعاد الجو الحماسي إلى الدوري الإنجليزي ، وسيلعب الريدز  غدًا ، هذه هي الجولة الثلاثين من موسم 2019-2020 هذا الموسم.

مباراة إيفرتون ضد ليفربول

مباراة ليفربول مبارة العودة ستكون ضد ديربي “ميرسيدسايد” ايفرتون ،الذي يلعب بدون ضغط في تلك المباراة لأنه ضمن البقاء مع الكبار ، وما لم تحدث معجزة ، لن يكون مؤهلاً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

يحتاج الضيوف الريدز ليحقق الفوز على إيفرتون لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الذي غاب عن خزائن النادي الإنجليزي ما يقرب من 30 عام.

الجدير بالذكر أن إيفرتون يحتل المركز 12 برصيد 37 نقطة ويأتي ليفربول بالصدارة برصيد 82 نقطة ، حيث أنه لم يخسر سوى مبارة واحدة في هذا الموسم وتم التعادل في مبارة أخرى في 29 جولة .

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول

المباراة القادمة بين ليفربول وإيفرتون ستقام غداً 21 يونيو 2020 الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب جوديسون بارك ، الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وأبو ظبي ودبي. في الساعة 10 ، سيتم بثه حصريًا على BN Sports 2 و 11.

سيواصل ليفربول استعداداته القوية بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لمواجهة الجيران والخصم التاريخي إيفرتون في ملعب جوديسون بارك مساء الأحد ، بسبب الوباء وفيروس كورونا وأزمة الوباء ، سيلعب ليفربول مباراته الأولى ضد إيفرتون مساء غد بعد ما يقرب من 100 يوم من عودة الدوري الإنجليزي.

يحتاج ليفربول فقط إلى مبارتين ليسجل 6 نقاط لضمان فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراعه لأكثر من 30 عامًا دون الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

عذراً التعليقات مغلقة