موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة موقع وزارة القوى العاملة

2020-07-26T11:38:07+02:00
2020-08-01T22:40:48+02:00
أخبار مصر
reemb26 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة موقع وزارة القوى العاملة

يبحث أكثر من مليون مواطن عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة عقب إيداع الدفعة الأولى والثانية للمستفيدين من الدفعات السابقة التي قامت وزارة القوى العاملة بإرسال رسائل خاصة للمواطنين المستحقين ” منحة 500 ” التي اعتمدتها الدولة المصرية بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي دعما للعمالة اليومية في ظل مواجهة فيروس كورونا وتوقف أعمالهم.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة

أوضحت بعض التصريحات الغير رسمية عن أقتراب قيام اللجنة المشكلة للاجتماع حول إيداع المبالغ المالية للدفعة الثالثة والأخيرة لدعم العمالة اليومية، ومن المتوقع أن يكون ذلك خلال الفترة القليلة، وقبل أنتهاء شهر يوليو الجاري.

أوضحت التصريحات ان الدولة المصرية ستقوم بايداع المبالغ المالية للمواطنين عقب الانتهاء من صرف رواتب شهر يوليو الجاري، والتي بدأت فيها الدول ابتداء من اليوم، وقبل إجازة عيد الأضحى المبارك، ثم تقوم الجهات المسئولة بالإعلان الرسمي عن إيداع  800 مليون جنيه مصري للمستفيدين من الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة، ويكون بذلك قد حصل كل مستحق من العمالة على 1500 جنيه علي ثلاثة دفعات التي أقرها الرئيس في بيان رسمي أوضح خلاله ان المواطن المصري يتلقى شهريا 1200 جنيه من الدولة عند جمع المنحة مع الحصول على السلع التموينية، والخبز المدعم.

رابط موقع وزارة القوى العاملة

تشمل الدفعة الأخيرة من الدعم الحكومي العمالة اليومية الغير منتظمة أكثر من مليون مواطن ومواطنة ستقوم الجهات المختصة بإرسال رسائل نصية تفيد باستحقاقهم لصرف 500 جنيه من مختلف مكاتب البريد، اما أصحاب الفيز فيتم الصرف من ماكينات الصراف الآلي المتاحة بجميع المناطق على مستوى الجمهورية كما يمكن للراغبين للاستعلام عن معرفة استحقاقه للمنحة فيتم الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة من هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.