موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 أدبي وعلمي جميع المحافظات

أخبار التعليم
mohaamed52 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 أدبي وعلمي جميع المحافظات

بدأت التساؤلات تزداد حول موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 أدبي وعلمي في جميع المحافظات، وذلك في ظل ظهور بعض التقارير الإعلامية التي تقوم بأن وزارة التربية والتعليم سوف تعلن بشكل رسمي عن كافة تفاصيل النتيجة خلال الساعات المقبلة.

موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 أدبي وعلمي

قالت وزارة التربية والتعليم بأن الفترة الحالية تشهد قيام الوزارة بالتجهيز لإعلان نتيجة الثانوية العامة وذلك من خلال أعمال الكنترول المختلفة من تصحيح أوراق الإجابة ومن ثم مراجعة تلك الأوراق أكثر من مرة من أجل ضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا، وبعد ذلك تبدأ مرحلة رصد الدرجات ورفع النتيجة إلى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي والذي يقوم باعتماد النتائج بشكل رسمي.

وبحسب ما يتم نشره على لسان بعض المسؤولين في وزارة التربية والتعليم فإنه من المتوقع بأن تكون نتيجة الثانوية العامة وأسماء أوائل الثانوية العامة جاهزة للظهور بشكل رسمي مع بداية الأسبوع الثاني من شهر أغسطس عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2020.

رابط الاستعلام عن أوائل نتيجة الثانوية العامة 2020

أكدت التقارير الرسمية، بأن ظهور أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 سيكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة عبر شبكة الإنترنت وذلك فور اعتماد النتيجة من قبل الوزير الدكتور طارق شوقي.

وكانت بعض الصحف المصرية قد أكدت بأن الوزير طارق شوقي سوف يتواصل هاتفيًا مع أوائل الثانوية العامة من أجل تقديم التهاني لهم بالمناسبة حصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مرحلة الثانوية العامة بكل أقسامها سواء الأدبي أو العلمي رياضة وكذلك العلمي علوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.