منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة

2020-08-02T00:15:47+02:00
2020-08-02T00:24:58+02:00
أخبار مصر
شبكة رياضة2 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ يومين
منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة عقب المستجدات التي أعلن عنها الرئيس ” عبد الفتاح السيسي “، شهد محرك البحث استعلام المواطنين عن الموعد المحدد للدفعة الثالثة من منحة وزارة القوى العاملة الغير منتظمة والتي قد تأثرت سلبياً خاصة في الظروف التي واجهتها الدولة خلال أزمة فيروس كورونا ” كوفيد 19 “.

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة

تعد الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير منتظمة هى الدفعة الأخيرة مندعم الحكومة المصرية للعمالة الغير منتظمة التي تأثرت بشكل كبير خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث أكدت وزارة القوى العاملة على أنها سوف تتواصل مع الجهات المختصة لإرسال رسالة نصية تتضمن موعد إستحقاق الدفعة لصرف الـ 500 جنية ومكان إستلامها وذلك من خلال إما مكاتب البريد أو ماكينات الصرف الآلى الموزعة بجميع محافظات الجمهورية.

موعد الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

كشفت مصادر أنه سيجرى صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من منحة الرئيس السيسى للعمالة غير المنتظمة، وقدرها 500 جنيه من إجمالي 1500، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى مباشرة، يعود السبب في تأجيل الصرف إلى انشغال جميع خطوط و«سيستم» ماكينات الـ«ATM» التابعة لمكاتب البريد، بصرف المعاشات خلال الفترة الحالية.

أعلن وزير القوى العاملة الدكتور محمد محمود سعفان عن توفير رابط خاص باستفسارات المواطنين حول منحة 500 جنيه، ومعرفة الأسماء المستحقة وغير المستحقة خلال دقائق من دخول موقع وزارة القوى العاملة، وملء البيانات المطلوبة لتظهر للمستعلم اذا كان مستحق او غير مستحق.

ويأتي ذلك عقب صرف الدفعة الأولى والثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، حيث من المتوقع أن تجتمع اللجنة الوزارية خلال الأيام القليلة المقبلة لتحدد موعد صرف  الدفعة الثالثة من منحة الـ”500″، مشيراً إلى أنه من المرجح أن يتم ذلك عقب صرف مرتبات شهر يوليو الجارى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.